google-site-verification=E4P0kJz2cypn1-A12Ba3YnNVyTl6nlRQJEPozRpD-pY

ظاهرة غريبة.. تقديم القهوة للأطفال في "رضاعات الحليب" بمقاهي السعودية

ظاهرة غريبة.. تقديم القهوة للأطفال في "رضاعات الحليب" بمقاهي السعودية

الأحد 14 , مارس, 2021 05:21:27:ص | الكاتب : المحرر

عاد الحديث مجدداً عن ظاهرة تقديم مشروب القهوة في رضاعات الحليب، لكن هذه المرة من السعودية، بعد أيام من جدل واسع تسببت به صور ومقاطع فيديو لزبائن عدد من المقاهي في الكويت والإمارات وهم يتباهون بطريقة التقديم الجديدة.

وأثارت ظاهرة تقديم مشروبات المقاهي، سيما القهوة، في رضاعات الحليب، أو "المميات" وفق بعض التسميات المحلية، ردود فعل متباينة في الكويت والإمارات، قبل أن تتدخل السلطات المختصة وتمنع المقاهي من جذب الزبائن بتلك الطريقة، بسبب "مخالفتها للعادات والتقاليد"، و"مخاطر العدوى بالأمراض".

لكن حسابا إخباريا سعوديا شهيرا في تويتر، عرض اليوم الأحد، صورة لرضاعات مليئة بمشروبات ملونة، ملمحاً لكون الظاهرة قد وصلت للسعودية، وسط تباين في ردود الفعل حول تلك الصور، بين مؤكد ومشكك.

وقال حساب "موجز الأخبار" الذي يتابعه أكثر من أربعة ملايين شخص، في تعليق على صور رضاعات الأطفال "المشكلة ماهي بمراضيع القهوة، قرار من صاحب الشأن و يتم منعها، المشكلة و المحزن في الأمر ما وصل إليه بعض شبابنا من تفاهة و قلة مرجلة، وبعض بناتنا من فقدان للحياء و الدين".

وأثارت تلك الصور، ردود فعل واسعة، وسط تأكيد عدد من المغردين بمشاهدتهم لأشخاص يشربون القهوة في رضاعات الأطفال بأماكن عامة، بينما شكك عدد أكبر بحقيقة وصول تلك الظاهرة للسعودية.
 
جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح